برشلونة تائه بين كوتينيو وديمبيلي فمن يختار؟

برشلونة تائه بين كوتينيو وديمبيلي، أصبح برشلونة في وضعية صعبة لحسم صفقتين سوياً خلال الصيف الحالي، فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي وعثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني.


سوريتنا برس

أصبح برشلونة في وضعية صعبة لحسم صفقتين سوياً خلال الصيف الحالي، فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي وعثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن برشلونة ربما سيكون مجبراً على الاختيار بين أحد اللاعبين، بحيث يتعاقد مع أحدهما فقط في نهاية الميركاتو.

وكانت الأمور تسير في الطريق الصحيح للتعاقد مع فيليب كوتينيو، بعد أن أعطى ملاّك ليفربول الضوء الأخضر للإدارة من أجل البدء في المفاوضات حول اللاعب، لكن برشلونة لم يلبي مطالب الإدارة وأراد إدراج أندريه جوميز في الصفقة، ومع رفض يورجن كلوب لإتمامها أصبحت الأمور معقدة.

ورغم التعقيدات في صفقة كوتينيو، إلا أن صحيفة أس الإسبانية، تؤكد أنه ما زال الأقرب للانتقال إلى برشلونة من ديمبيلي لأنه المفضل لدى الجماهير، ولدى المدرب إرنستو فالفيردي بسبب قدرته على شغل أكثر من مركز في الملعب.

وتنبثق الصعوبة في حسم الصفقتين سوياً في المطالب المالية المرتفعة في عثمان ديمبيلي والتي لم يتوقعها برشلونة، حيث لا تستبعد أس أن يدفع النادي 300 مليون يورو في نهاية المطاف إن أراد ضم اللاعبين سوياً.

مقالات ذات صلة المزيد عن المؤلف