بعد سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. مواجهة اسبانية نارية بين قطبي مدريد وموناكو المفاجأة يلاقي يوفنتوس العنيد

بعد اكتمال أضلاع المربع الذهبي عقب انتهاء مواجهات اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سُحبت ظهر الجمعة، قرعة الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

0


سوريتنا برس

بعد اكتمال أضلاع المربع الذهبي عقب انتهاء مواجهات اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سُحبت ظهر الجمعة، قرعة الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.
وأسفرت القرعة عن مواجهة اسبانية خالصة، بين الجارين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في حين أوقعت المواجهة الأخرى موناكو الفرنسي في مواجهة يوفنتوس الإيطالي.

وباعتبار أن اسم ريال مدريد ظهر أولاً في القرعة، فسيستضيف اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، فيما ستكون مباراة الإياب بعدها بأسبوع على ملعب فينستي كالديرون، وهو ما يحقق أفضلية نسبية لفريق اتلتيكو، الذي سيخوض أول حسم حقيقي مع ريال مدريد في البطولة الأوروبية.

وسبق لريال مدريد مواجهة اتلتيكو مدريد في نهائي النسخة السابقة، ونسخة 2013 – 2014، وفي كلا المناسبتين فاز الفريق الملكي باللقب.

وعلى الجانب المقابل سيخوض موناكو لقاء الذهاب مع يوفنتوس على ملعبه سانت لويس، وسيخوض لقاء الرد على ملعب يوفنتوس في الأسبوع التالي. وستُجرى مباراة الذهاب بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في 2 أيار المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في حين أن الإياب سيجرى على ملعب فيسينتي كالديرون في 10 من نفس الشهر.

فيما سيستقبل موناكو على ملعب “لويس الثاني” نظيره يوفنتوس في 3 أيار، وسيحل ضيفاً على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” لخوض الإياب في 11 من نفس الشهر

مقالات ذات صلة المزيد عن المؤلف

تعليقات

Loading...