جريدة سوريتنا
مؤسسة إعلامية مستقلة تأسست في 2011، تنتج المحتوى الصحفي وتطوره وتنشره وفق المعايير المهنية بوسائط ومنتجات متعددة، لخدمة الجمهور المهتم بالشأن السوري.

تأجيل الأجتماع الثلاثي بين روسيا وأمريكا والأمم المتحدة‎

قال المبعوث الدولي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا أن الاجتماع الثلاثي الذي كان مقررا أن يعقد يوم الاثنين القادم تم تأجيله إلى وقت لاحق، ولفت دي ميستورا في مؤتمر صحافي إلى أن مباحثات أستانا المقررة بداية الشهر المقبل ما زالت قائمة.

0


سوريتنا برس

قال المبعوث الدولي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا أن الاجتماع الثلاثي الذي كان مقررا أن يعقد يوم الاثنين القادم تم تأجيله إلى وقت لاحق، ولفت دي ميستورا في مؤتمر صحافي إلى أن مباحثات أستانا المقررة بداية الشهر المقبل ما زالت قائمة.

وكان نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف قد أعلن الاثنين الماضي، أن اجتماعًا سيعقد في القريب العاجل بين روسيا وأمريكا والأمم المتحدة بشأن الأزمة السورية في جنيف الأسبوع المقبل.

بدوره قال مستشار المبعوث الدولي لسوريا “يان إيغلاند” أن لدى المنظمة الموارد والمواد الإغاثية لكنهم غير قادرين على الوصول للمناطق المحاصرة، وأن سكان البلدات الأربع أجبروا على ترك مناطقهم بسبب القصف والتجويع.

وأضاف “ايغلاند” “قدرتنا على الوصول للمناطق المحاصرة تراجعت مقارنة بالعام الماضي أن عام 2017 سيكون عاماً صعباً في سوريا دون إحداث تحرك ملحوظ على الأرض”.

تعليقات
Loading...