جريدة سوريتنا
مؤسسة إعلامية مستقلة تأسست في 2011، تنتج المحتوى الصحفي وتطوره وتنشره وفق المعايير المهنية بوسائط ومنتجات متعددة، لخدمة الجمهور المهتم بالشأن السوري.

ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو ويصبح على بعد خطوة من لقب الليجا

حقق ريال مدريد انتصاراً ثميناً على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة 21 في الدوري الإسباني.

0


سوريتنا برس

حقق ريال مدريد انتصاراً ثميناً على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة 21 في الدوري الإسباني.
وأصبح ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب، فهو يحتاج للتعادل فقط أمام ملقا في الجولة الأخيرة لحصد اللقب.
وافتتح كريستيانو رونالدو باب التسجيل بحلول الدقيقة 10 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم حاول سيلتا فيجو تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن الحظ عانده.
وعاد رونالدو مرة أخرى وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 48، قبيل أن يزيد الحكم من معاناة سيلتا فيجو بطرد أسباس بالبطاقة الصفراء الثانية.
وتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق عن طريق جيديتي بحلول الدقيقة 69، لكن كريم بنزيما رد سريعاً بتسجيل الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة فقط، قبيل أن يطلق توني كروس رصاصة الرحمة محرزاً الهدف الرابع قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي.
واستعاد ريال مدريد صادرة الليجا رافعاً رصيده إلى النقطة 90، مبتعداً عن برشلونة الوصيف بفارق 3 نقاط، في حين تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 44 وظل في المركز 13

تعليقات
Loading...